U3F1ZWV6ZTI0ODUzMDI5NTExOTEzX0ZyZWUxNTY3OTQ0MDA3ODg4OQ==

افضل 5 تطبيقات الاندرويد والايفون



1.Cake Web Browser


متصفح ممتاز ، لن تجد متصفحًا مشابهًا ، فهو يوفر طريقة بحث ممتازة ، كل ما عليك فعله هو البحث عن الكلمات الرئيسية التي تحتاجها ، ستحصل على نتائج البحث من مصادر متعددة لمساعدتك في العثور على المحتوى الذي تحتاجه بشكل أسرع لأنشطتك ، بالإضافة إلى الميزات الأخرى (مثل حظر الإعلانات ومنع التتبع).
للأندرويد:
للأيفون:


2.Meteor


إذا كنت تريد التحقق من سرعة الإنترنت على هاتفك الذكي ، أقترح عليك استخدام هذا التطبيق الممتاز ، والذي يمكنه قياس سرعة الإنترنت من خلال التنزيل والتحميل ، ويمكن أيضًا قياس ping ، ووظيفتي المفضلة هي التحقق من الهاتف الذكي سرعة الإنترنت وميزات الجودة لأي تطبيق مثبت عليه.
للأندرويد:
للأيفون:



3.Ampere


إذا كنت تريد التحقق مما إذا كان شاحن الهاتف المحمول هو الشاحن الأصلي أو ما إذا كان الشحن طبيعيًا ، فسأقدم لك اقتراحات حول هذا التطبيق الهام ، ويمكنني أيضًا التحقق من حالة ودرجة حرارة بطارية الهاتف المحمول.
للأندرويد:
للأيفون:


4.Prisma Photo Editor


تطبيق ممتاز يمكنه إجراء تعديل احترافي للصور من خلال إعدادات بسيطة ، سواء كان iPhone أو Android ، يمكنك تنزيله على هاتفك ، ثم إضافة صور على التطبيق واختيار التأثير المطلوب ، التطبيق تقديم تأثيرات مجانية ومدفوعة ، وحفظ الصورة على الهاتف بعد الانتهاء.
للأندرويد:
للأيفون:


5.SwiftKey‎

تطبيق رائع ، يسمح لك بتغيير لوحة مفاتيح هاتفك ، والحصول على ميزات ممتازة ورائعة ، مثل تغيير شكل لوحة المفاتيح وإضافة وظيفة الترجمة ، هناك العديد من المزايا لتكتشفها.
للأندرويد:
للأيفون:



تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة